احلام الانمى
هاى يا بنات كتير نورتوا المنتدى
اذا كنتى بنوته زائرة نتمنى منكى التسجيل و اذا كنتى عضوة
هيا سريعة ادخلى لتشاركينى المرح



 
الرئيسيةبوابة الاحلامالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقيقة نغتر بها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
so0omy
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2

النقاط : 0

تقيمك : 0

تاريخ الميلاد : 10/03/1990

تاريخ التسجيل : 28/01/2013

العمر : 27


مُساهمةموضوع: حقيقة نغتر بها    الإثنين يناير 28, 2013 6:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي وصديقاتي كيفكم وشاخباركم انا عضوة جديدة وعندي موضوع جديد وخطير واقول لكم حبيباتي انه علينا ان نفتخر بجنسنا الموضوع حبايبي عن دور المراة في نصرة الدين سوال هل لنا دور في ذالك هل ساعدنا في نصرة الدين الاجابة هنا اقران وافتخرن فهي حقيقة نغتر بها .


هنالك فتيات ونساء عاقلات واعيات ينظرون بنظرة سطحية بان ليس لهم دور في نصرة الدين لكونهم نساء وان الرجال هم من لهم دور في نصرته فهم من يحاربون وهم من يجاهدون ولهم فوائد اخرى وبينما جهلو فضل الامراة الكبير والعظيم في الحياة وفي الدين واقول لهن بانه لطالما دار سوال في اذهانكن لم تجدن له تفسير وهو : ان الرجل هو من تحتاج اليه الامه والرجل هو الذي يقيم الامه ويدافع عنها وهو من يجاهد ويحارب ويرعب الاعداء بينما نحن النساء نبقى فالبيت لا نخيف الاعداء ولا نؤثر فيهم ولا نؤذيهم ومع ذالك يريدون افسادنا من حيث دعوتنا الى الاحتجاجات باطلة طلبا للقيادة السيارة وطلبا لخلع الحجاب والخروج من البيت بالتفسخ واشباعنا بافكار مخزية ويجعلوننا نوقن بانها حقوق مسلوبة وهذا حرب لنا في حد ذاته؟؟؟ اليس سوال يسحق الجواب الاجابة هنا عندما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم واصحابة يمسكون بزمام الامه في المعارك وفي الدعوة ولكن لن تدوم الامة بدون ذخيرة فهم كالسلاح ان توقف امداد الذخائر توقف وتوقفت قوته والنبي صلوات الله وسلامه عليه لم يحتج ذخائر من ناحية الغذااء بقدر احتياجه للرجال الصالحين الاشداء فالمراة هي من تربي وتنتجهم وان كانت صالحتا تصلي وتصوم في بيتها تصنع جيلا رائعا يخلف رواد الامة اتقياء واقوياء يحاربون الاعداء دفاعا عن راية الاسلام والسلام والى لدمرة الامه وضاع صيتها ونهجها وقد ادرك الغرب والشرق هذه الحقيقة بان المراة وراء الولائك الرجال الذين اخذو بمحي الديانات التي مانزل الله بها من سلطان والذين كانو سبب في قيام هذا الدين العظيم الذي اشتد بشدة رجاله اذن علينا بحرب المراة واخراجها من بيتها ونجعلها تقوم بالقيادة بدل من الرجل الفمرأة لا تعرف كيف تقود وليس بامكانها اخراج رجال يتكئ عليهم الدين وبهذا ننتصر نحن وتغرب هي ويضيع الرجال وينتهي هذا الدين وتنكس هذه الراية هذا اجابة لماذا يستهدفن النساء . واضن انها اجابة شافية واتمنى ان تاخذها كل فتاة وتوقن بانها حقا درة مكنونه.
بحثت بنفسي ووجدة هذه الحقيقة التي اخفيت وتاهت في هذا الزمان اتمنى ان تستفدن . وفي امان الله بس لو سمحتو هالله هالله بالردووود الحلوة الي تشرح الخاطر . خويتكم خويت الفله so0omy.








ليس الكلام الصادق جميلا وليس الكلام الجميل صادقا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقيقة نغتر بها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام الانمى  :: نادى الاميرات...... :: مواضيع نتناقش فيها.!.-
انتقل الى: