احلام الانمى
هاى يا بنات كتير نورتوا المنتدى
اذا كنتى بنوته زائرة نتمنى منكى التسجيل و اذا كنتى عضوة
هيا سريعة ادخلى لتشاركينى المرح



 
الرئيسيةبوابة الاحلامالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تجدي احلامك فى الصداقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القطة الصغيرة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1485

النقاط : 2

تقيمك : 6

تاريخ الميلاد : 20/07/1996

تاريخ التسجيل : 03/01/2010

العمر : 21

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : عملي هو حب سوبر جونيور الى الابد ^__^

المزاج : تمام


مُساهمةموضوع: تجدي احلامك فى الصداقة   الجمعة فبراير 12, 2010 4:51 am

الرحمن الرحيم

حبيبتى الصداقة الحقيقية حبيبتى

حبيبتى حروف هذه الكلمه اعجبتنى فماذا تعنى حبيبتى

ص حبيبتى الصدق
د حبيبتى الدم الواحد
ي حبيبتى يد واحدة
ق حبيبتى قلب واحد
حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى

حبيبتى الصديق الحقيقى حبيبتى هو الذى يقبل عذرك ويسامحك اذا اخطات ويسد مسدك فى غيابك حبيبتى

حبيبتى الصديق الحقيقى حبيبتى هو الذى يظن بك الظن الحسن واذا اخطات بحقه يلتمس العذر ويقول
فى نفسه لعله لم يقصد حبيبتى

حبيبتى الصديق الحقيقى حبيبتى هو الذى يكون معك فى السراء والضراء وفى الفرح والحزن وفى السعة وفى الضيق
وفى الغنى والفقر حبيبتى

حبيبتى الصديق الحقيقى حبيبتى هو الذى يؤثرك على نفسه ويتمنى لك الخير دائما حبيبتى

حبيبتى الصديق الحقيقى حبيبتى هو الذى ينصحك اذا راى عيبك ويشجعك اذا راى منك الخير ويعينك على
العمل الصالح حبيبتى

حبيبتى الصديق الحقيقى حبيبتى هو الذى يدعى لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك حبيبتى

حبيبتى الصديق الحقيقى حبيبتى هو الذى يحبك بالله وفى الله دون مصلحة مادية او معنوية حبيبتى

حبيبتى الصديق الحقيقى حبيبتى هو الذى يفيدك بعمله وصلاحه وادبه واخلاقه حبيبتى

حبيبتى الصديق الحقيقى حبيبتى هو الذى يفرح اذا احتجت اليه ويسرع لخدمتك دون مقابل حبيبتى

حبيبتى الصديق الحقيقى حبيبتى هو الذى يتمنى لك مايتمنى لنفسه حبيبتى

حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى

الصديق حبيبتى الحقيقى حبيبتى اجمل موسيقى وشعر
وهذه نبذه عن كلمة حبيبتى الصداقة حبيبتى
حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى

حبيبتى الصديق حبيبتى الحقيقى هو حبيبتى
حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى
الصديق الذى تكون معه حبيبتى كما تكون وحدك اى بمثابة النفس

حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى

حبيبتى لا تعتقد انه سياتى اليوم الذى فى
حبيبتى سفينتي بعيدا عن شواطئ
حبيبتى جبك ولكنها تبتعد حتى يزداد
حبيبتى الحنين الى الواطن الام
حبيبتى انه يا اغلى حبيبتى الاصدقاء حبيبتى

حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى

حبيبتى الصدقة حبيبتى
حبيبتى نحتاجها فى لحظات الحزن الكئيب
حبيبتى كحاجه البحر للشمس فى لحظات
حبيبتى المغيب حبيبتى

حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى

حبيبتى الصديق حبيبتى الوفى مكانه حبة العين حبيبتى

حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى

حبيبتى بك عرفت معنى الصداقة حبيبتى

حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى

مشكووووووووووووووووووووووووووووووره حبيبتى لجميع الاصدقاء فى هذا المنتدى الرائع حبيبتى
انتم اصدقاء حبيبتى رائعون انا احبكم حبيبتى كتيييييييييييير حبيبتى حبيبتى يا اصدقاء حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كورنى
المديرة
المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1675

النقاط : 1874

تقيمك : 10

تاريخ الميلاد : 09/02/1997

تاريخ التسجيل : 23/06/2009

العمر : 20

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : الجلوس على النت

المزاج : ممتاز


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الجمعة فبراير 12, 2010 1:01 pm

شكرا ع الموضوع الاكثر من رائع عن معنى الصداقة الحقيقية و معنى كلمة صديق
و انا ايضا احب كل اعضاء المنتدى كاننا اسرة واحدة حبيبتى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://krazegirl.ahlamountada.com
القطة الصغيرة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1485

النقاط : 2

تقيمك : 6

تاريخ الميلاد : 20/07/1996

تاريخ التسجيل : 03/01/2010

العمر : 21

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : عملي هو حب سوبر جونيور الى الابد ^__^

المزاج : تمام


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الجمعة فبراير 12, 2010 6:23 pm

العفو حببتى
مشكوره على الرد الجميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناستازيا
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 646

النقاط : 695

تقيمك : 1

تاريخ الميلاد : 12/01/1998

تاريخ التسجيل : 11/12/2009

العمر : 19


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الأربعاء فبراير 17, 2010 11:17 am



هذي اخر تواقيعي وهي من صنع يدي طبعا ولا احلل اخذه اذا اردتي اطلبي وانا اصنع لكي واحدا مثله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pank sakura
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6

النقاط : 7

تقيمك : 0

تاريخ الميلاد : 10/01/2000

تاريخ التسجيل : 14/02/2010

العمر : 17

الموقع : google

العمل/الترفيه : المطالعة

المزاج : سعيدة


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الجمعة فبراير 19, 2010 1:18 pm

انا سعيدة جداااااااااااااااااااااا لانكم تساعدونني و تنصحونني حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطة الصغيرة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1485

النقاط : 2

تقيمك : 6

تاريخ الميلاد : 20/07/1996

تاريخ التسجيل : 03/01/2010

العمر : 21

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : عملي هو حب سوبر جونيور الى الابد ^__^

المزاج : تمام


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الأحد فبراير 21, 2010 3:58 pm

سالى يا رائعة
العفو لكى يا حببتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطة الصغيرة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1485

النقاط : 2

تقيمك : 6

تاريخ الميلاد : 20/07/1996

تاريخ التسجيل : 03/01/2010

العمر : 21

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : عملي هو حب سوبر جونيور الى الابد ^__^

المزاج : تمام


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الأحد فبراير 21, 2010 4:05 pm

ساكوراه حببتى
هذا المنتدى هو بيتك الثانى
ونحن عائلتك يا حببتى كل واحد فينا عليها واحب المساعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كورنى
المديرة
المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1675

النقاط : 1874

تقيمك : 10

تاريخ الميلاد : 09/02/1997

تاريخ التسجيل : 23/06/2009

العمر : 20

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : الجلوس على النت

المزاج : ممتاز


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الأحد فبراير 21, 2010 8:42 pm

القطة الصغيرة كتب:
ساكوراه حببتى
هذا المنتدى هو بيتك الثانى
ونحن عائلتك يا حببتى كل واحد فينا عليها واحب المساعدة
كما قالت القة الصغيرة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://krazegirl.ahlamountada.com
رهام
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 142

النقاط : 154

تقيمك : 3

تاريخ الميلاد : 01/03/1998

تاريخ التسجيل : 04/03/2010

العمر : 19

العمل/الترفيه : طالبة

المزاج : ممتاز


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الجمعة مارس 12, 2010 8:45 am

جميل أن أكون بين عائلتي وأصدقائي :AR:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlamelamirat.ahlamuntada.com/portal.htm
كورنى
المديرة
المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1675

النقاط : 1874

تقيمك : 10

تاريخ الميلاد : 09/02/1997

تاريخ التسجيل : 23/06/2009

العمر : 20

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : الجلوس على النت

المزاج : ممتاز


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الجمعة مارس 12, 2010 1:01 pm

رهام كتب:
جميل أن أكون بين عائلتي وأصدقائي :AR:
نعم كم هذا جميل يا صديقتى العزيزة ان نكون معنا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://krazegirl.ahlamountada.com
فتاة الخيال
مراقبة
مراقبة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 252

النقاط : 281

تقيمك : -1

تاريخ الميلاد : 11/09/1998

تاريخ التسجيل : 13/03/2010

العمر : 18

الموقع : عالم الاحلام ولخيال

العمل/الترفيه : الركض الرياضة الرسم العب بدمية الباربي

المزاج : اوووووووووووووووووف


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الإثنين مارس 15, 2010 4:08 pm

شكرا لكي واتمنى ان تقبلوني صديقة معكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطة الصغيرة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1485

النقاط : 2

تقيمك : 6

تاريخ الميلاد : 20/07/1996

تاريخ التسجيل : 03/01/2010

العمر : 21

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : عملي هو حب سوبر جونيور الى الابد ^__^

المزاج : تمام


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الخميس مارس 25, 2010 4:49 am

يارب يخليكم لى يارب

فتاة الخيال

الف شكرا

اكيد انتى صديقه

وكمان صديقه رووووووووووعه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة سكر
بنوتة هامة
بنوتة هامة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1208

النقاط : 1269

تقيمك : 2

تاريخ الميلاد : 17/09/1996

تاريخ التسجيل : 22/04/2010

العمر : 20

الموقع : stardoll

العمل/الترفيه : مشاهدة حلقات الانمي

المزاج : حزين جدا


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الخميس يونيو 10, 2010 3:31 pm

هلا ومراحب
موضوع ورائع
سلمت يمناك اختاه
وجزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطة الصغيرة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1485

النقاط : 2

تقيمك : 6

تاريخ الميلاد : 20/07/1996

تاريخ التسجيل : 03/01/2010

العمر : 21

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : عملي هو حب سوبر جونيور الى الابد ^__^

المزاج : تمام


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الجمعة يونيو 18, 2010 1:42 pm

انتى الاروع حببتى

الله يخليكى على الرد الجميل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة سكر
بنوتة هامة
بنوتة هامة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1208

النقاط : 1269

تقيمك : 2

تاريخ الميلاد : 17/09/1996

تاريخ التسجيل : 22/04/2010

العمر : 20

الموقع : stardoll

العمل/الترفيه : مشاهدة حلقات الانمي

المزاج : حزين جدا


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   السبت يونيو 19, 2010 4:19 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطة الصغيرة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1485

النقاط : 2

تقيمك : 6

تاريخ الميلاد : 20/07/1996

تاريخ التسجيل : 03/01/2010

العمر : 21

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : عملي هو حب سوبر جونيور الى الابد ^__^

المزاج : تمام


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   السبت يونيو 19, 2010 10:40 pm

:HTAM:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الانمي
بنوتة هامة
بنوتة هامة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1686

النقاط : 1735

تقيمك : 3

تاريخ الميلاد : 31/07/1995

تاريخ التسجيل : 11/06/2010

العمر : 21

العمل/الترفيه : طالبة

المزاج : حزين بشكل لا يتوقع


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الخميس يوليو 01, 2010 11:57 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطة الصغيرة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1485

النقاط : 2

تقيمك : 6

تاريخ الميلاد : 20/07/1996

تاريخ التسجيل : 03/01/2010

العمر : 21

الموقع : احلام الانمى

العمل/الترفيه : عملي هو حب سوبر جونيور الى الابد ^__^

المزاج : تمام


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الخميس يوليو 08, 2010 11:53 pm

العفووووووووووووو حبى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كارين
بنوتة مبدعة
بنوتة مبدعة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 187

النقاط : 0

تقيمك : 0

تاريخ الميلاد : 22/08/1994

تاريخ التسجيل : 08/04/2010

العمر : 22

الموقع : المنتدى

العمل/الترفيه : طالب

المزاج : معتدل


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الثلاثاء يوليو 27, 2010 11:33 am

والله روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الارنوبه الصغيره
بنوتة مبدعة
بنوتة مبدعة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 110

النقاط : 119

تقيمك : 1

تاريخ الميلاد : 24/08/1998

تاريخ التسجيل : 16/08/2010

العمر : 18

الموقع : احلام الانمي

العمل/الترفيه : ستاربكس كافيه

المزاج : استهبل


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:25 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايروكا
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 86

النقاط : 0

تقيمك : 0

تاريخ الميلاد : 20/04/1994

تاريخ التسجيل : 02/11/2010

العمر : 23

الموقع : البيت

العمل/الترفيه : طالبة+غناء

المزاج : كوووووووووووول


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 2:02 pm

ونحن نحبك كثيرا مع اني جديدة في المنتدى الا ان الاغلبية منكم احتل مكانة قيمة في قلبي
دام كل الصدقاء محبين لبعضهم
وكما يقول المثل الاصدقاء في هذه الحياة هم العملات الذهبية الفقير من لا صديق له
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توته
بنوتة هامة
بنوتة هامة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 275

النقاط : 6

تقيمك : 3

تاريخ الميلاد : 19/10/2000

تاريخ التسجيل : 25/01/2011

العمر : 16

الموقع : لايوجد

العمل/الترفيه : اغني او اقعد على الانترنت

المزاج : مستانسه وفرحه


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الخميس فبراير 03, 2011 10:29 am

بصراحه الصداقه جدا جدا جدا جدا جميييييله حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asma
بنوتة هامة
بنوتة هامة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 477

النقاط : 4

تقيمك : 4

تاريخ الميلاد : 09/11/1997

تاريخ التسجيل : 18/03/2011

العمر : 19

الموقع : اسما

العمل/الترفيه : الانترنت

المزاج : المطالعة


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   السبت أبريل 30, 2011 7:05 pm



حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى

حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اروى
بنوتة هامة
بنوتة هامة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 264

النقاط : 1

تقيمك : 0

تاريخ الميلاد : 01/02/1999

تاريخ التسجيل : 25/04/2011

العمر : 18

الموقع : http://banat99.ahlamontada.com/forum

العمل/الترفيه : الانترنت

المزاج : تمام


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   الأحد مايو 22, 2011 9:45 am

انا الحمد لله لقد حصلت على صديقة وهى اسما
اسما+اروى=صداقة للا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banat99.ahlamontada.com/
غادة ابو النور
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9

النقاط : 0

تقيمك : 0

تاريخ الميلاد : 10/09/1994

تاريخ التسجيل : 02/07/2014

العمر : 22


مُساهمةموضوع: رد: تجدي احلامك فى الصداقة   السبت يوليو 05, 2014 9:50 am

جميل بارك الله فيك :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجدي احلامك فى الصداقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام الانمى  :: نادى الاميرات...... :: شاركينا اجمل لحظاتك.!.-
انتقل الى: